حقن البوتكس للرجال​

الجراح الددكتور شريف يافوز

حقن البوتكس للرجال

لا يقتصر تطبيق البوتوكس على النساء فحسب ، بل يمكن أيضًا استخدامه للرجال. يُعرف برو بوتكس باسم تطبيق حقن البوتكس للرجال. كما يوجد له أسماء مختلفة. أصبح حقن البوتكس للرجال أكثر شعبية خاصة في السنوات الأخيرة. في حين أنه من المعروف أن الرجال لم يهتموا كثيرًا بمظهرهم خلال السنوات الماضية ، فإن الرجال اليوم يحصلون أيضًا على نصيبهم من الرعاية والعمليات التجميلية.

العناوين الرئيسية

ماهو حقن البوتكس للرجال؟

تطبيقات البوتوكس المطبقة على الرجال والنساء لها ميزات مختلفة. في البداية يجب أن نوضح أن بنية وقوة العضلات تختلف كثيرًا عن النساء. لذلك ، يجب أن يتم تخطيط اجراء البوتوكس للرجال بشكل خاص. تصبح جماليات الوجه أكثر أهمية للرجال كل يوم. يتزايد عدد الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يبدون كبارًا بسبب التجاعيد في وجوههم. يجب أن نذكر أيضًا أن هذه التجاعيد تجعل الشخص يبدو أكثر إرهاقًا وتعبًا وقلقًا بالإضافة إلى أن يبدو أكبر سنًا. في هذه المرحلة ، يلجأ العديد من الرجال إلى العمليات التجميلية لتقليل تأثير الشيخوخة في وجوههم.

كما ذكرنا من قبل ، يهدف حقن البوتكس للرجال إلى حماية التعبير الذكوري على الوجه. إنه مصمم خصيصًا وفقًا لبنية الوجه المميزة وتعبيرات الوجه لكل رجل. ومع ذلك ، يجب أخذ بعض العوامل بعين الاعتبار أثناء تطبيق مادة البوتوكس. في البداية ليس من الشائع أن يقوم الرجال بوضع مادة البوتوكس حول العينين كما هو الحال عند النساء. والسبب في ذلك أن التجاعيد لا تظهر في هذه المناطق كما هي عند النساء. يستخدم البوتوكس عند الرجال في الغالب على الجبهة وتكيس أسفل العين وعضلات الضحك على الرغم من أنه يختلف باختلاف كل الشخص.

حقن البوتكس للرجال مختلف بالفعل. علينا أن نشرح أنه لا يتم تطبيقه بشكل سلس كما هو الحال بالنسبة للنساء. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تطبيق حقنة صغيرة للغاية لتناسب عمر وبنية الوجه. حيث من المهم للغاية عدم خلق تعبير مرتبك ومتوتر في الوجه. بمعنى آخر من المهم الحفاظ على الخطوط الحادة في بنية وجه الرجال وتعبيرات الوجه. لذلك يجب أن يتم تطبيق حقن البوتكس للرجال بواسطة أشخاص خبراء في تطبيق مادة البوتوكس للرجال.

حقن البوتكس للرجال ليس تطبيقًا يجب إجراؤه كثيرًا كما يُعتقد. من المهم تطبيقه مرتين في السنة ، كل ستة أشهر. الحقن المستخدمة في بوتكس الرجال عبارة عن بروتين منقى. ومع ذلك ، يتساءل بعض المرضى عن مدى موثوقية التطبيق؟ في هذه المرحلة ، يجب أن نقول أنه لن تكون هناك مشاكل فيما يتعلق بالسلامة إذا تم إجراؤها بجرعات منخفضة.

لقد كان بوتكس الرجال شائعًا بالفعل في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، لا يمكن القول إن الرجال قاموا بهذا التطبيق ليبدو شباباً. يجب أن نوضح أن تطبيق البوتكس للرجال يستخدم من أجل أن يبدو الوجه بشكل أفضل وأكثر جاذبية وملاءمة وراحة. يُعرف بوتكس الرجال بأنه اجراء بسيط. على الرغم من ذلك ، يجب أن يتم ذلك بواسطة جراحين خبراء. وبهذه الطريقة ، يصبح من الممكن الحصول على مظهر طبيعي وصحي ومناسب وحيوي.

عدد الأشخاص الذين يستفيدون من تطبيق حقن البوتكس للرجال يتزايد يومًا بعد يوم. والسبب في ذلك هو أن المظهر أصبح مهمًا في الحياة العملية. ، يتقدم الرجال لإجراء البوتوكس المصمم خصيصًا لهم نظرًا للحاجة إلى الظهور بمظهر الأنيق والحيوي. في الختام ، يجب أن نقول أن تطبيق البوتكس للرجال يعد ميزة جدية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مظهر أكثر ديناميكية وحيوية وإيجابية.

السرية

جميع المعلومات المشاركة مع الطبيب أو فريقه الطبي لا تتم مشاركتها إلا بغد موافقة المريض الشخصبة 

الشفافية

نعمل على وضع المريض ععلى معرفة بكافة تغاصيل العملية لمعرفة ما يجب توقعه بعد العملية 

الاحترافية

نسعى دائماً لتوفير الجهود اللازمة لتقديم أعلى جودة من الخدمات الاحترافية لجميع المرضى وبدون استثناء 

ما هي مميزات تطبيق البوتوكس للرجال؟

بفضل حقن البوتوكس ، من الممكن الحفاظ على المظهر الشبابي. حقن البوتكس للرجال الذي يستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، يقلل مؤقتًا من حركة العضلات في المنطقة التي تم حقنها فيها. بهذه الطريقة ، يمنع الظهور المفرط لتعابير الوجه التي تسبب تجعد الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يريح العضلات في منطقة التجاعيد ويسمح باستقامة هذه العضلات. عند تطبيق البوتوكس للرجال ، يتم حقنه في نقاط معينة للتقليل من التجاعيد. بفضل البوتكس المحقون ، يتم التخلص من حالة الأعصاب التي تمنع العضلات من الوصول إلى عضلات الوجه التي ذكرناها.

مع تطبيق البوتكس للرجال ، يتم تقييد حركات العضلات لمدة أربعة أشهر في المتوسط. يمنع البوتكس المحقون إفراز الأسيتيل كولين عن طريق منع تقلص خلايا العضلات. بفضل هذا الدواء ، يحدث انخفاض كبير في تقلص العضلات غير الطبيعي الذي لا يسمح للعضلات بالتصلب. وبعبارة أخرى ، فإن الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي ظهرت لأول مرة يتم التخلص منها بمادة البوتوكس. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا مساعدة الخطوط الموجودة على الوجه بالاستقرار.

تطبيق البوتكس للرجال له العديد من المزايا. ومن المعروف تسميته باسم استراحة الغداء الجمالية لكثير من الناس. والسبب في ذلك أنه يمكن تطبيقه في خلال 15 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس الإجراءات التجميلية الأخرى ، تستمر الحياة الروتينية دون أي انقطاع بعد الحقن. لا يوجد أي سؤال حول الراحة أو البقاء للمراقبة في المستشفى. ولكن يجب إجراء حقن البوتكس للرجال بواسطة جراح تجميل أو طبيب أمراض جلدية خبير في هذا المجال. في هذه المرحلة ، يجب أن نوضح أن معرفة تقنية الحقن فقط لا يكفي لمواصلة العملية. بمعنى آخر ، أولئك الذين يريدون أن ينتج عن تطبيق البوتوكس مظهر طبيعي يجب أن يتعاونوا مع أخصائي يعرف أي عضلة وبأي كمية وفي نفس الوقت على دراية بالنقاط التي يجب الحقن فيها.

“البوتوكس إجراء يمكن أن يقوم به أي شخص يريد. فهو يعتبر علاجًا آمنًا للغاية منذ القدم ”

الجراح الدكتور شريف يافوز

أشياء يجب معرفتها عن البوتوكس

 

هناك بعض الأسئلة التي يتساءل من سيحصلون على تطبيق البوتوكس لأول مرة في حياتهم عن إجابة لها. في البداية يجب أن نوضح أن المريض لن يشعر بأي ألم أثناء الحقن. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الممكن حتى تشكيل ندوب كما هو الحال في العمليات التجميلية الأخرى. ويجب أن نوضح أن الأعراض مثل الاحمرار والكدمات والتورم لا تحدث بعد التطبيق ، ولكن فقط إذا كانت الحالة الوراثية للشخص تسمح بذلك.

بعد تطبيق حقن البوتكس للرجال يمكن للرجال مواصلة حياتهم دون أي مشاكل. ومع ذلك ، ينصح أولئك الذين يرغبون في ممارسة تمارين الجري أو رفع الأثقال بالانتظار لبضعة أيام. كما يجب تجنب البيئات شديدة الحرارة مثل الحمامات والساونا. يوصى بالابتعاد عن الكلور لمدة يوم أو يومين. من بين الإجراءات الأخرى التي يجب اتخاذها أيضاً, الحماية من أشعة الشمس وترطيب البشرة بشكل متواصل.

حقن البوتكس للرجال هو بالفعل تطبيق مفيد للغاية. في البداية فهو يمنع تكون التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك  يتم أيضًا علاج التجاعيد الموجودة. بهذه الطريقة ، يمكن أن تبدو أصغر سنًا بعمر خمس سنوات على الأقل وعشر سنوات على الأكثر. يجب استخدام البوتوكس للرجال من أجل علاج الخطوط الأفقية في منطقة الجبهة ، والعمودية بين الحاجبين ، والتجاعيد حول العينين ، وخطوط الابتسامة على حواف الشفاه ، والخطوط الرأسية على الشفاه.

هناك أمور أخرى مهمة عند تطبيق مادة البوتوكس للرجال. حيث أنه من المهم نوع مادة البوتوكس التي سيتم استخدامها. كما أن تواتر الحقن مهم. سيكون قرارًا صائبًا الحصول على مادة البوتوكس مرة أو مرتين سنويًا من خلال الانتباه إلى هذه المعايير. كما ذكرنا سابقًا ، يوصي العديد من الخبراء بإجراء حقن البوتكس مرتين في السنة. حيث تختلف الاحتياجات من شخص لآخر وسيكون من المناسب للمريض تحديد المدة. من الضروري تكرار الحقن خاصة عند عودة التجاعيد.

BROBOTOX كرجل ، بالإمكان إيجاد حل لمشكلة التجاعيد مع حقن البوتكس للرجال

من هو الجراح الطبيب شريف يافوز

الجراح الدكتور شريف يافوز :من هو الدكتور الجراح شريف يافوز أجرى الدكتور شريف يافوز العديد من العمليات الجراحية في حياته المهنية لمئات المرضى المحليين والدوليين.

Read More »

عملية شد اليدين

عملية شد الذراعين الجراح الددكتور شريف يافوزبفضل التطور التكنولوجي ، هناك العديد من الخيارات المختلفة للعمليات الجراحية في الوقت الحاضر. يمكننا القول أن عيوب شخص

Read More »

عملية شد الظهر

عملية شد الظهر الجراح الددكتور شريف يافوز عملية شد الظهر بالنظر إلى ظروف اليوم ، يمكننا القول إن الناس لا يرون مشاكلهم على أنها قدر.

Read More »
أسئلة وأجوبة

 كون حقن البلازما اجراء بسيط يقام بالعيادة فلا داعي للمبيت في المشفى بل حتى بإمكان المريض متابعة حياته بعد اجراء الحقن مباشرة 

بإمكان المريض العودة إلى العمل مباشرة بعد اجراء حقن البوتكس

تتراوح المدة بين 15-30 دقيقة وذلك حسب الجلسة أو الجلسات المقترحة من قبل الطبيب

أي شخص فوق 18 عام بإمكانه القيام بالبوتكس وذلك حسب نصيحة الطبيب المختص 

دعونا نتواصل معكم

سيتواصل معكم فريقنا المختص من الاستشاريين المحترفينن بلغتكم الأم