حقن الفلر

الجراح الددكتور شريف يافوز

حقن الفلر

نظرًا لأن مادة البوتوكس والفيلر عبارة عن اجراءات يتم الخلط بينهما باستمرار ، فهناك العديد من علامات الاستفهام في أذهان الناس. الفلر عبارة عن مجموعة من المنتجات الطبية القابلة للحقن المصممة لإضافة حجم إلى الأنسجة. بالإضافة إلى مواد الفلر المحفزة للكولاجين هناك أيضًا أكثر فلر حمض الهيالورونيك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا القول أن نقل الدهون يعتبر أيضًا فلر. تنخفض كمية الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك في الوجه بسبب الشيخوخة وأشعة الشمس. بفضل هذه المواد ، يتمتع الناس بمظهر أكثر شبابًا وأكثر صحة للبشرة. ومع ذلك ، مع انخفاض هذه المواد ، تحدث بعض الخطوط والتجاعيد والحفر على الجلد. نتيجة لذلك ، يتم استخدام مواد مالئة تحتوي على حمض الهيالورونيك لاستعادة تأثير المواد المختزلة. يستمر مفعول هذه المواد التي تهدف إلى زيادة حجم الجلد لمدة 18 شهرًا عادة.

هناك أسئلة في ذهن أولئك الذين يفكرون في استخدام الفلر حول ما إذا كان هناك أي آثار جانبية. ولهذا وجب التوضيح أن الآثار الجانبية نادرة للغاية. قد تحدث آثار جانبية مثل الكدمات ، والتورم وفي حالات نادرة جدًا انسداد الأوعية الدموية. يجب على أولئك الذين لا يريدون حدوث مثل هذه الآثار الجانبية أن يختاروا طبيبًا جيدًا. يجب تعلم خبرة وكفاءات الطبيب قبل اختيار الطبيب ،. في حالة وجود انسداد وعائي محتمل  يجب معرفة ما إذا كان يتم حقن الهيالورونيداز لإذابة الحشوة.

على الرغم من أنه اجراء بمخاطر قليلة إلا أننا يجب أن نذكر أنها غير مناسبة للجميع. قد تظهر حساسية من مواد الفلر لبعض الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك  من الخطورة القيام بذلك أثناء الحمل. يُعرف الفلر باسم الأجهزة الطبية الخاملة في عالم الطب. لذلك ، لا يصفها الطبيب بالضرورة. بمعنى آخر  يمكن أيضًا شراؤها بدون وصفة طبية. نتيجة لذلك تم العثور على أخصائيي تجميل ومصففي الشعر يحقنون مواد الفلر.  ولذلك ، يجب الانتباه إلى حقيقة أن الشخص المنفذ هو طبيب يثق فيه لإجراء حقن الفلر.

العناوين الرئيسية

كيف يتم اجراء حقن الفيلر؟

أثناء تطبيق الفلر ، أولاً يجب تخدير المنطقة المراد حقنها  بمساعدة كريم التخدير. يجب أن نذكر أنه يتم حقن الفلر على المناطق التي يشكو منها المريض بمساعدة الإبر الدقيقة. يجب أن يقال إنها عملية حقن الفلر تستغرق من 15 إلى 30 دقيقة فقط بعد ملء استمارة التقديم. على الرغم من حدوث الطفح الجلدي والكدمات والتورم بعد العملية لن يكون هناك أي عائق أمام المريض لمواصلة حياته الطبيعية. ، يجب أن نذكر أنها عملية ليست خطيرة للغاية. هذه الأعراض التي قد تظهر مع تأثير الحقن ستختفي في غضون أيام قليلة.

بعد إجراء الفلر ، يجب أن يشرب المريض الكثير من الماء. لأنه بفضل شرب الماء سيتم إعطاء الحجم للفلر.

السرية

جميع المعلومات المشاركة مع الطبيب أو فريقه الطبي لا تتم مشاركتها إلا بغد موافقة المريض الشخصبة 

الشفافية

نعمل على وضع المريض ععلى معرفة بكافة تغاصيل العملية لمعرفة ما يجب توقعه بعد العملية 

الاحترافية

نسعى دائماً لتوفير الجهود اللازمة لتقديم أعلى جودة من الخدمات الاحترافية لجميع المرضى وبدون استثناء 

البوتوكس أم الفيلر؟

بعد إعطاء معلومات عن مادة البوتوكس والفلر ، يجب أن نقدم فكرة عن الحالة التي يتساءل عنها الكثير من الناس والتي هي متى يتم اجراء البوتوكس!. يجب أن يتم تطبيق البوتوكس لإزالة الخطوط الدقيقة التي تسببها التعابير في الوجه. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل استخدام الفيلر لملء التجاعيد العميقة جدًا. ومع ذلك ، يجب أن نذكر أنه من الخطر للغاية حقن مادة البوتوكس خاصة في منطقة. يمكن جعل الكدمات والدوائر البنية والتكيس في منطقة تحت العين الغير مرغوبة بحقن الفلر الضوئي تحت العينين.

تصبح حقن الفلر شائعة يومًا بعد يوم. تستخدم حقن الفلر لتشكيل ملامح الوجه المشوهة وإخفائها. هناك اختلافات كبيرة بين وظيفة البوتوكس ووظيفة الفلر. يريح البوتوكس العضلات ويمنع التجاعيد. يملأ الفلر الفجوات عن طريق زيادة الحجم المفقود. نتيجة لذلك يجب على المريض الاختيار حسب احتياجاته.

“بعد إجراء الفلر ، يجب أن يشرب المريض الكثير من الماء. لأنه بفضل شرب الماء سيتم إعطاء الحجم للفلر ”

الجراح الدكتور شريف يافوز

الدكتور الجراح شريف يافوز في غرفة العمليات

من هو الجراح الطبيب شريف يافوز

الجراح الدكتور شريف يافوز :من هو الدكتور الجراح شريف يافوز أجرى الدكتور شريف يافوز العديد من العمليات الجراحية في حياته المهنية لمئات المرضى المحليين والدوليين.

Read More »
عملية شد الذراعين الجراح الدكتور شريف يافوز

عملية شد اليدين

عملية شد الذراعين الجراح الددكتور شريف يافوزبفضل التطور التكنولوجي ، هناك العديد من الخيارات المختلفة للعمليات الجراحية في الوقت الحاضر. يمكننا القول أن عيوب شخص

Read More »
عملية شد الظهر

عملية شد الظهر

عملية شد الظهر الجراح الددكتور شريف يافوز عملية شد الظهر بالنظر إلى ظروف اليوم ، يمكننا القول إن الناس لا يرون مشاكلهم على أنها قدر.

Read More »
أسئلة وأجوبة

 كون حقن الفلر اجراء بسيط يقام بالعيادة فلا داعي للمبيت في المشفى بل حتى بإمكان المريض متابعة حياته بعد اجراء الحقن مباشرة 

بإمكان المريض العودة إلى العمل مباشرة بعد اجراء حقن الفلر

تتراوح المدة بين 15-30 دقيقة وذلك حسب الجلسة أو الجلسات المقترحة من قبل الطبيب

أي شخص فوق 18 عام بإمكانه القيام بالقلر وذلك بهد استشارة الطبيب المختص 

دعونا نتواصل معكم

سيتواصل معكم فريقنا المختص من الاستشاريين المحترفينن بلغتكم الأم