عملية تجميل المهبل

الجراح الددكتور شريف يافوز

في الوقت الحاضر يتزايد عدد العمليات التجميلية يومًا بعد يوم. منظور الناس حول الجراحة التجميلية يأخذ في التغير. الأشخاص الذين وجدوا هذا النوع من الجراحة محفوفًا بالمخاطر ومكلفًا في السنوات الماضية أًصبح لديهم نظرة إيجابية عن كل عملية تجميل تقريبًا. في هذه الحالة  يجب أن نشرح عن عملية تجميل المهبل وكم وهي مهمة للغاية للحياة الجنسية للمرأة.

المهبل هو منطقة تعاني فيها النساء اللواتي يلدن عددًا كبيرًا من الولادات أو اللواتي يعانين من الكثير من الصعوبات أثناء الولادة من مشاكل. بمعنى آخر يميل المهبل إلى التمدد بعد كل ولادة. بسبب هذه المشكلة ، تتأثر الحياة الجنسية للمرأة سلبًا. أي تقع الحياة الجنسية للأزواج في مشاكل وتظهر بعض المشاكل في زواجهما.

العناوين الرئيسية

ما هي عملية تجميل المهبل؟

جذبت عملية تجميل المهبل مؤخرًا الانتباه كعملية تثير فضول المزيد من الناس ويرغبون في معرفة المزيد عنها. كما يوحي الاسم ، إنها عملية تضييق المهبل. يتعلق الأمر بإنقاذ أولئك الذين يرغبون في استعادة المهبل بعد الولادة. علينا أن نوضح أن عملية تجميل المهبل يمكن إجراؤها لأغراض مثل القضاء على السلبيات التي تحدث في الحياة الجنسية ، والقضاء على الأصوات التي تحدث أثناء الجماع ، ومنع ترهل المثانة والأمعاء ، والقضاء على علامات الولادة ، ومنع الألم أثناء الجماع ، واعادة احترام الذات النساء اللاتي لديهن مشاكل  بعد الولادة والتي تسبب مشاكل جسدية.

السرية

جميع المعلومات المشاركة مع الطبيب أو فريقه الطبي لا تتم مشاركتها إلا بغد موافقة المريض الشخصبة 

الشفافية

نعمل على وضع المريض ععلى معرفة بكافة تغاصيل العملية لمعرفة ما يجب توقعه بعد العملية 

الاحترافية

نسعى دائماً لتوفير الجهود اللازمة لتقديم أعلى جودة من الخدمات الاحترافية لجميع المرضى وبدون استثناء 

كيف يتم اجراء عملية تجميل المهبل؟

كثير من الناس لديهم مخاوف بشأن العمليات التجميلية التي يمكن إجراؤها في منطقة الأعضاء التناسلية. ويتساءلون ما إذا كانت هذه العملية مؤلمة أم محفوفة بالمخاطر! كما هو الحال مع العمليات الجراحية التجميلية الأخرى يتم إجراء جراحة شد المهبل تحت التخدير العام. وبهذه الطريقة لا يمكن حدوث أي ألم أو أوجاع أو تقلصات تحدث أثناء العملية. ومع ذلك كما هو الحال مع كل عملية تخدير عام قد يشعر المريض بألم قصير وخفيف بعد العملية. في حالة الشعور بالألم ، يجب على المريض استخدام المسكنات التي يوصي بها الطبيب. بهذه الطريقة ، سيتم القضاء على مشكلة الألم.

هناك بعض الأمور التي يجب معرفتها قبل هذه الجراحة والتي تعتمد على تضخم أنسجة المهبل. في البداية يجب أن نشير إلى أن التوسع ليس هو نفسه بالنسبة للجميع. لذلك ، يتم التخطيط لعملية تضييق المهبل بشكل خاص لكل مريضة. وهي تهدف إلى إزالة جزء من الأنسجة المهبلية الداخلية عن طريق قصها. في الخطوة التالية ، يتم إجراء الغرز باستخدام خيوط والتي تذوب في الأنسجة مع مرور الوقت. تنتهي العملية بإيقاظ المريض من التخدير العام. تتميز عملية تجميل المهبل بالعديد من المزايا لأنها عملية يتم إجراؤها على النحو الموصوف من قبل. كما هو الحال مع العمليات التجميلية الأخرى. ليس من الضروري الذهاب إلى مراجعه مرة أخرى عند الطبيب أو لإزالة الغرز. ستنحل الخيوط الجراحية تلقائيًا في غضون 15 يومًا على أبعد تقدير.

يختلف وقت الشفاء بعد جراحة شد المهبل أيضًا من مريضة إلى أخرى. ومع ذلك ، فإن عملية الشفاء قصيرة للغاية لأنها تعتبر عملية بسيطة. ليست هناك حاجة لإبقاء المريض تحت المراقبة. معظم المريضات يتم إعادتهن إلى منازلهن في نفس اليوم. ومع ذلك ، يجب أن تأخذ المريضة التي تذهب إلى المنزل بضعة أيام من الراحة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد حالة تتطلب من المريضة الابتعاد عن الحياة اليومية. يمكن للنساء اللواتي لديهن حياة عمل مزدحمة مواصلة عملهن تقريبًا دون اي انقطاع. في الواقع ، فإن عدد النساء اللواتي خضعن لهذه الجراحة يوم السبت أو الأحد واستمرين في حياتهن العملية خلال الأسبوع مرتفع للغاية.

بما أن جراحة شد المهبل هي عملية ترغب الكثير من النساء في الاستفادة منها ، تختلف الأسعار أيضًا. لكن يجب توضيح أن الأسعار عند مستوى جيد على عكس ما هو مفترض. كما أنه  ليس من الممكن إعطاء تكلفة دقيقة. هناك جوانب متعددة تحدد تكلفة العمليات التجميلية. بادئ ذي بدء ، فإن خبرة الطبيب الذي سيجري العملية وموقع العيادة تحدد التكلفة. بالإضافة إلى ذلك فإن التقنية المفضلة للعمليات التجميلية للمنطقة التناسلية مهمة للغاية أيضًا. لذلك ، قد تواجه النساء أسعارًا مختلفة لعملية تجميل المهبل.

قبل إجراء جراحة المهبل يجب فحص المريضة. بعد الفحص سيتم الكشف عن معدل تضييق المهبل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تحديد التقنية المستخدمة في العملية. بعد الانتهاء من الفحص  يتم إبلاغ المريضة بتكلفة عملية تجميل المهبل. نتيجة لذلك من الممكن إجراء هذه العملية دون الحاجة إلى دفع تكلفة عالية جدًا.

“عملية تجميل المنطقة التناسلية هي عملية لا تستغرق وقتاً طويلاً مقارنة بالعمليات التجميلية الأخرى. على الرغم من أنها تختلف باختلاف حالة المريضة ، إلا أنه يمكننا القول أن العملية تستغرق ما بين نصف ساعة إلى 1.5 ساعة“

الجراح الدكتور شريف يافوز

من هي المرشحة المناسبة لعملية تجميل المهبل؟

يمكن لجميع النساء اللاتي لا يعانين من أي مشاكل صحية الاستفادة من عملية تجميل المنطقة التناسلية. ومع ذلك ، فإن عملية تجميل المهبل هي عملية لا يمكن إجراؤها أثناء الحمل أوالرضاعة الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون الأمر مزعجًا لأولئك الذين تقل أعمارهن عن 18 عامًا ويردن الخضوع لهذه الجراحة. بغض النظر عن هذه الفئة ، يمكن لجميع النساء اللواتي لا يعانين من أي مشاكل صحية الاستفادة من عملية تجميل المهبل.

يُفضل تضييق المهبل خاصةً من قبل النساء اللواتي عانين سابقًا من صعوبة في الولادة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن لأولئك الذين لديهن مشكلة تضخم المهبل لأسباب وراثية أن يقوموا بإجراء جراحة تضييق المهبل إذا رغبن في ذلك. يمكن أيضًا استخدام جراحة تضييق المهبل لأولئك الذين تعرضن لحمل أكثر من مرة ، وهي مشكلة لكثير من الناس. أولئك الذين لديهن عدد كبير من الولادات ، والذين يعانون من صعوبات أثناء الولادة ، والذين يعانون من عوامل مؤلمة يمكنهن أيضًا التقدم لجراحة تضييق المهبل.

تعاني العديد من النساء من مشاكل في المهبل. يمكننا أن نقول إن النساء اللواتي ليس لديهن صوت من المهبل أو اللواتي لا يستطعن الاستمتاع بالجنس أثناء الجماع يلجأن إلى جراحة تضييق المهبل لحل هذه المشكلة. خاصة النساء فوق سن معينة يواجهن العديد من مشاكل المهبل عند الولادة. في الوقت الحاضر ، يتم الشعور بالامتناع عن ممارسة الجنس مع مشكلة عدم الحصول على المتعة الجنسية. ومع ذلك ، يمكننا القول أن النساء اللواتي يتقدمن لإجراء عملية تجميل المهبل بدلاً من البحث في مكان آخر يجدن حلولاً لمشاكلهن مثل الإحجام عن ممارسة الجنس. في حالة تضييق المهبل ، تختفي جميع المشاكل المذكورة سابقاً.

أشياء يجب معرفتها عن جراحة تجميل المهبل

عملية تجميل المنطقة التناسلية هي عملية لا تستغرق وقتاً طويلاً مقارنة بالعمليات التجميلية الأخرى. على الرغم من أنها تختلف باختلاف حالة المريضة ، إلا أنه يمكننا القول أن العملية تستغرق ما بين نصف ساعة إلى 1.5 ساعة. ومع ذلك ، إذا تم التدخل في منطقة مختلفة في خلال عملية تجميل المهبل ، فقد يطول وقت العملية. يمكننا توضيح أنه بعد الفحص والتخطيط للجراحة من قبل الطبيب سوف يكون بالإمكان اعطاء معلومات واضحة حول مدة العملية.

عدد الأشخاص الذين يرغبن بإجراء عمليات تجميلية للمنطقة التناسلية أصبح مرتفع للغاية. بعد هذه العملية ، لن يكون هناك انخفاض في احتمالية حدوث الحمل. بمعنى آخر ، لا يوجد خطر على النساء اللواتي يرغبن في الحمل خلال السنوات التالية إذا خضعن لهذه الجراحة. على الرغم من ذلك ، قد يكون من الخطر الولادة المهبلية الطبيعية بعد العملية. في هذه الحالة ، يمكن للراغبين في الولادة الاستفادة من العملية القيصرية.

يمكن تكرار عمليات تجميل المنطقة التناسلية إذا لزم الأمر. على وجه الخصوص ، إذا حدث تضخم إضافي في المهبل بعد العملية ، يمكن إجراء عملية جراحية ثانية. ومع ذلك ، يجب أن نكون واضحين أنه إذا تم اجراء العملية من قبل طبيب جيد ، فلن تكون هناك حاجة لإجراء عملية ثانية.

من الأمور المهمة التي يتم التساؤل عنها حول العملية التجميلية للمنطقة التناسلية هو تأثير هذه العملية على النشوة الجنسية. إذا كان المهبل متضخمًا ، يصبح على كل من الرجال والنساء صعوبة في الاستمتاع بالجماع. ومع ذلك ، يتم حل هذه المشكلة مائة بالمائة بعد جراحة شد المهبل.

نتيجة لذلك ، يمكن للمرأة التخلص من جميع مشاكلها الجنسية من خلال عملية شد المهبل (تجميل المهبل).

عملية شد الأفخاذ الجراح الدكتور شريف يافوز

عملية شد الساقين

عملية شد الفخذين الجراح الددكتور شريف يافوزعملية شد الفخذين من الواضح مدى قيمة مظهر المرأة! حيث تفضل العديد من النساء الاستفادة من الإمكانيات التي توفرها

Read More »
عملية شد البطن الجراح الدكتور شريف يافوز

عملية شد البطن

عملية شد البطن​ الجراح الدكتور شريف يافوز بفضل تطور التكنولوجيا ، يمكننا القول أن الفرص في مجال الصحة تزداد يومًا بعد يوم. على الرغم من

Read More »
عملية تكبير القضيب الجراح الدكتور شريف يافوز

عملية تكبير القضيب

عملية تكبير القضيب الجراح الددكتور شريف يافوزعملية تكبير القضيب من المعروف أن الكثير من الرجال متحمسون لتكبير القضيب. ومع ذلك ، هناك العديد من التفاصيل

Read More »
أسئلة وأجوبة

تعد العملية من العمليات البسيطة وبالإمكان العودة إلى الحياة الطبيعية بعد العملية مباشرة أو البقاء لمدة ليلة واحدة فقط في المشفى من أجل المراقبة وذلك حسب حالة المريضة 

بالإمكان العودى إلى متابعة الحياة اليومية بعد 4-5أيام  مع أخذ الحيطة واتباع التعليمات التي شرحها الطبيب

تتراوح المدة بين نصف ساعة إلى 1.5 ساعة  وذلك حسب حالة كل مريضة

يمكن لجميع النساء اللاتي لا يعانين من أي مشاكل صحية الاستفادة من عملية تجميل المنطقة التناسلية. ومع ذلك ، فإن عملية تجميل المهبل هي عملية لا يمكن إجراؤها أثناء الحمل أوالرضاعة الطبيعية

دعونا نتواصل معكم

سيتواصل معكم فريقنا المختص من الاستشاريين المحترفينن بلغتكم الأم